recent
أخبار ساخنة

طرق لزيادة دخل أعمالك الصغيرة عبر الإنترنت.

طرق لزيادة دخل أعمالك الصغيرة عبر الإنترنت.

طرق لزيادة دخل أعمالك الصغيرة عبر الإنترنت.

طرق لزيادة دخل أعمالك الصغيرة عبر الإنترنت.



بصفتك صاحب شركة صغيرة، قد تتطلع إلى زيادة دخلك وكسب المزيد من المال عبر الإنترنت. يمكنك اللجوء إلى الصراعات الجانبية لكسب القليل من المال الإضافي، أو رفع مستوى عملك الصغير والاستفادة منه لزيادة دخلك. هناك عدة طرق لتوليد مصادر دخل عبر الإنترنت، لذا إليك كيفية البدء.


التسويق التابع.

يمكن أن يكون التسويق التابع طريقة منخفضة التكلفة وسهلة نسبيًا لكسب أموال إضافية عبر الإنترنت لعملك. لا تحتاج إلى أي من منتجاتك أو خدماتك الخاصة لبيعها ؛ يمنحك التسويق التابع فرصة لكسب عمولات من الشركات الكبيرة.


أنت تروج لمنتجات أو خدمات شركة على موقع الويب أو المدونة أو حساب وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بك، مما يوفر روابط لعروض الشركة. تضمن روابط التتبع التابعة هذه حصولك على الائتمان لتسليم عميل يدفع إلى موقع الشركة على الويب، وتحصل على نسبة مئوية من البيع كمكافأة لك.


العمل الرئيسي الذي ينطوي عليه التسويق التابع هو منح الأشخاص سببًا لزيارة موقع الويب أو المدونة أو Instagram أو Facebook أو Twitter أو حساب الوسائط الاجتماعية الآخر - وبناء مجموعة كبيرة من الزوار والمتابعين. للقيام بذلك، يجب عليك توفير محتوى من المحتمل أن يجذب الأشخاص المهتمين بشراء الشيء الذي تحاول إقناع الناس بشرائه. على سبيل المثال، يمكنك كتابة وإنشاء مقاطع فيديو حول المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية - كيفية استخدامها و/أو أيهما الأفضل - بطريقة تم تحسينها لمحركات البحث.


ابدأ متجر التجارة الإلكترونية على موقع الويب الخاص بك.

إحدى الطرق ذات الصلة لكسب المال عبر الإنترنت - ولكن ربما يتطلب ذلك المزيد من العمل من جانبك - هي إضافة قسم التجارة الإلكترونية إلى موقع الويب الخاص بك. يمكنك بيع المنتجات التي تتعلق بشركتك الصغيرة على موقع الويب الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كنت تمتلك متجرًا للشموع، فيمكنك بيع الشموع على موقع الويب الخاص بك، بالإضافة إلى منتجات الشركة مثل القمصان أو الحقائب.


تتمثل إحدى الطرق الشائعة والخالية من المتاعب لتلبية الطلبات الخاصة بقسم التجارة الإلكترونية في موقعك في الشحن المتساقط. تحصل على العملاء وتأخذ طلباتهم، لكن شركة تابعة لجهة خارجية تقوم بتخزين المنتجات وشحنها لك.


إذا كنت تصنع منتجاتك الخاصة، فقد ترغب في البدء في بيعها على كل من منصة راسخة، مثل Etsy وموقعك الخاص. بعد بناء قاعدة من العملاء، يمكنك في النهاية قطع هذا الوسيط..


النشر عبر الإنترنت.

بغض النظر عن مهنتك الحالية، قد يكون نشر الكتب الإلكترونية أو أدلة كيفية الوصول طريقة جيدة للمساعدة في ترسيخ نفسك كسلطة في مجالك مع تحقيق دخل سلبي. بمجرد كتابة ونشر كتاب أو دليل أو شيء آخر، لا يتعين عليك فعل أي شيء بنشاط للحصول على إيرادات منه.


بدلاً من ذلك، إذا كنت قد كتبت رواية تحتاج إلى قراءة - خاصة في نوع شهير مثل الرومانسية أو الخيال العلمي أو الخيال أو الغموض - فإن نشرها ككتاب إلكتروني لديه القدرة على الحصول على آلاف العيون عليه..

يمكنك بيع الكتب الإلكترونية على أمازون أيضًا. إذا كنت قادرًا على صنع اسم لنفسك كمؤلف، فيمكنك البدء في بيع الكتب الإلكترونية مباشرة من موقع الويب الخاص بك وزيادة أرباحك. إذا كنت تقوم بالتدوين لفترة طويلة حول موضوع معين، فيجب أن تكون قادرًا على تعديل وتجميع منشوراتك الحالية في كتاب دون الكثير من العمل الإضافي.


يتوقع قراء الكتب الإلكترونية المنشورة ذاتيًا تجربة عالية الجودة على قدم المساواة مع عروض الناشر التقليدي. إذا لم تكن لديك كل المهارات لضمان منتج نهائي مصقول، فقد تفكر في تعيين محرر نسخ لضبط كتاباتك ومصمم لإنشاء غطاء جذاب. وإذا كنت تواجه مشكلة في تحويل أفكارك إلى فقرات وفصول من النثر، فيمكنك تعيين محرر تنموي لمساعدتك في هذا الجزء المبدئي من العملية.


خذ استطلاعات الرأي عبر الإنترنت.

يعد إجراء الاستطلاعات عبر الإنترنت طريقة سهلة لكسب القليل من النقود أو الجوائز الإضافية مثل بطاقات الهدايا. تقف شركات أبحاث السوق (MRFs) وراء العديد من مواقع الاستطلاع عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا التسجيل لإجراء استطلاعات باستخدام مجمعات مثل IdeaShifters أو Swagbucks، التي تشارك مع العديد من الشركات المختلفة و MRFs.


لا يجب أن تتوقع جني أكثر من دولار واحد أو نحو ذلك لكل مسح 5 وسيتعين عليك على الأرجح تقديم قدر كبير من المعلومات عن نفسك قبل أن تتمكن من أخذ أول واحد.


عند البحث عن فرص إجراء الاستطلاع، التزم بالشركات التي لديها سجل حافل بالدفع مقابل ردود الاستطلاع والتي ليست عمليات احتيال مصممة للحصول على معلوماتك الشخصية. يجب أن تضع في اعتبارك أيضًا أنك قد لا تكون مؤهلاً لإجراء استطلاعات معينة لأنك لا تتطابق مع التركيبة السكانية التي تبحث عنها الشركة. قد تكون كبيرًا جدًا أو صغيرًا جدًا، على سبيل المثال.

الخدمات المستقلة.

إذا دفعك عملك الصغير إلى أن تكون مصمم جرافيك أو مؤلف إعلانات رائعًا، فيمكنك تقديم هذه الخدمات للآخرين. إذا كنت قادرًا على العثور على ما يكفي من العربات وقبولها، فقد ينتهي بك الأمر إلى توليد الكثير من الدخل. وإذا وجدت أنه ليس لديك الكثير من الوقت، فيمكنك دائمًا القيام بمهمة عرضية أو اثنتين لتكملة الدخل من عملك الرئيسي.


يمكنك العثور على العربات باستخدام مواقع ويب خاصة بالعمل المستقل مثل Freelancer و Upwork، بالإضافة إلى مواقع العمل الكبيرة مثل Endio. يجب عليك أيضًا التفكير في الانضمام إلى منظمة مخصصة للعاملين لحسابهم الخاص في مجال تخصصك. غالبًا ما تتيح لك هذه المجموعات نشر معلومات عبر الإنترنت عن نفسك والمهارات المحددة التي يمكنك توفيرها، وقد ترسل تنبيهات عبر البريد الإلكتروني أو لديها لوحة وظائف بها معلومات اتصال لأولئك الذين يسعون للحصول على مساعدة مستقلة.


عرض خدمات تدريب الأعمال.

إذا كنت ناجحًا في إدارة أعمالك الصغيرة، فربما حان الوقت لمساعدة الآخرين. يعد التدريب تدفقًا واعدًا آخر للدخل عبر الإنترنت، خاصة إذا كانت لديك مهارات اتصال قوية ورغبة في مساعدة الآخرين على النجاح. يحتاج الكثير من الناس إلى دفعة لتجاوز حاجز عقلي يقف في طريق السعادة الشخصية أو الثقة المهنية. كمدرب عبر الإنترنت، يمكنك تقديم المشورة لمساعدتهم على تغيير طريقة تفكيرهم وتحسين حياتهم وأعمالهم.

يمكن أن يجعلك الحصول على شهادة احترافية خيارًا أكثر مصداقية عندما يبحث شخص ما عن مدرب أعمال (سترغب في تمييز نفسك عن الآخرين الذين قد يديرون عمليات احتيال بالفعل) .6 إن تقديم شهادات العملاء السابقين على موقع الويب الخاص بك يجعلك أيضًا مرشح أكثر جاذبية.


قم بإنشاء دورات عبر الإنترنت.

مثل الكتب الإلكترونية، تولد الدورات التدريبية عبر الإنترنت دخلاً سلبيًا بعد إنشائها وإتاحتها عبر الإنترنت. إذا كانت لديك موهبة في تعليم الآخرين، ففكر في إنشاء دورات عبر الإنترنت كوسيلة لكسب أموال إضافية.


موقع الويب الأساسي حيث يمكنك نشر دوراتك - والحصول على أجر مقابل ذلك - هو Udemy. ولكن كما هو الحال مع الشركات الأخرى عبر الإنترنت، إذا كنت قادرًا على تأسيس سمعة، فقد تنجح في تقديم دوراتك التدريبية من خلال موقعك الخاص.


بالإضافة إلى المعرفة في مجال موضوع معين، ستحتاج إلى حضور جذاب في مقاطع الفيديو الخاصة بك. إذا لم تتمكن من الاحتفاظ باهتمام الطلاب المحتملين، فلن يعودوا لمزيد من الفصول الدراسية.


خلاصة القول:

لتحقيق معظم هذه الاحتمالات، سيتعين عليك التميز عن الحشد وإقناع العملاء والعملاء المحتملين بأنك الشخص المناسب للشراء أو التوظيف. يتطلب النجاح في أي مهنة عبر الإنترنت مهارات تسويق استثنائية عبر الإنترنت. إذا كان بإمكانك تعلم كيفية بيع نفسك بنجاح واكتساب متابعين وضربات محرك البحث، فيجب أن يتبع ذلك نجاح عملك.

google-playkhamsatmostaqltradent