recent
أخبار ساخنة

رواد التجارة الإلكترونية في العالم.

رواد التجارة الإلكترونية في العالم.

رواد التجارة الإلكترونية في العالم.




هناك العديد من رواد التجارة الإلكترونية في العالم، ومن بينهم:


1- جيف بيزوس (Jeff Bezos): مؤسس والرئيس التنفيذي السابق لشركة أمازون، والذي ساهم في تحويل الشركة من متجر للكتب على الإنترنت إلى أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في العالم.


2- جاك ما (Jack Ma): مؤسس شركة Alibaba Group الصينية، والتي تعد أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في الصين وواحدة من أكبر منصات التجارة الإلكترونية في العالم.


3- إيلون ماسك (Elon Musk): الملياردير الأمريكي المشهور بشركاته الرائدة في مجالات مختلفة مثل Tesla للسيارات الكهربائية وSpaceX للفضاء، كما يمتلك شركة PayPal الشهيرة للدفع الإلكتروني.


4- مارك زوكربيرغ (Mark Zuckerberg): مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك، والتي تعد واحدة من أكبر منصات التواصل الاجتماعي في العالم، كما أنه يمتلك شركة Instagram للتواصل الاجتماعي و WhatsApp للتراسل الفوري.


5- جون دوناهو (John Donahoe): المدير التنفيذي لشركة eBay، والتي تعد واحدة من أقدم منصات التجارة الإلكترونية في العالم، وتوفر خدمات الشراء والبيع للمستخدمين على مستوى العالم.


وهناك العديد من رواد التجارة الإلكترونية الآخرين، ويمكن أن يختلف الاهتمام ببعضهم تبعًا للمنطقة الجغرافية أو الصناعة التي يعملون بها.

google-playkhamsatmostaqltradent