recent
أخبار ساخنة

4 طرق لبدء العمل في المنزل.

 4 طرق لبدء العمل في المنزل.

4 طرق لبدء العمل في المنزل.
4 طرق لبدء العمل في المنزل.





العمل من المنزل هو حلم لدى العديد من الموظفين. وعندما يصبح عالم العمل أكثر انفتاحًا على الموظفين عن بُعد، أصبح هذا الحلم حقيقة واقعة. ولكن ماذا تفعل إذا كان لديك وظيفة مكتبية وتريد التحول إلى العمل عن بُعد ؟ تعلم أربع طرق يمكنك من خلالها تحقيق ذلك.


حوِّل وظيفتك الحالية الى موقع بعيد.


الخيار الأول الذي يجب مراعاته هو الخيار الذي يتضمن أقل قدر من التغيير، وأخذ وظيفتك الحالية في المكتب وتحويلها إلى وظيفة بعيدة.

والبحث والتفكير هما الخطوات الأولى لنقل منصبك الحالي من وظيفة مكتبية إلى عمل عن بُعد في المنزل. تعرف على كل ما يمكن معرفته حول سياسات شركتك عن بُعد، ثم فكر في كيفية تطبيق هذه السياسات (أو عدم تطبيقها) على وظيفتك.

إذا كنت تعتقد أن لديك حالة جيدة، فإن الخطوة التالية هي كتابة اقتراح عمل عن بعد لرئيسك في العمل. توقع ما قد يقوله رئيسك في العمل وصياغة استجابات فعالة وواضحة لتلك السيناريوهات.

أيضًا، كن مستعدًا للحصول على «لا» أو «ربما» عندما تطرح فكرة العمل عن بعد لرئيسك في العمل. إذا كان هذا هو الحال، فإن القضية هنا هي بعض النصائح:

إذا قالوا «ربما»، اسألهم عن مخاوفهم. قد يخشون أن يرغب الموظفون الآخرون في الذهاب بعيدًا إذا فعلت ذلك. إذا كان الأمر كذلك، فأخبر رئيسك في العمل بالظروف المحددة (على سبيل المثال، لا يتطلب منصبك تفاعلًا وجهًا لوجه) تجعل وضعك فريدًا.

إذا قال رئيسك «لا»، اسألهم عما إذا كان ذلك قابلاً للتفاوض. العمل من المنزل فقط جزء من الوقت. اطلب فترة اختبار حيث تعمل من المنزل يومين في الأسبوع. قد تكون رؤية خطتك قيد التنفيذ - وكيف تظل منتجًا في المنزل - الدليل الذي يحتاجه رئيسك في العمل لتغيير رأيه.


ابحث عن وظيفة عمل جديدة من المنزل.


لذلك إذا بدا أن تحويل وظيفتك الحالية إلى وظيفة بعيدة أمر بعيد المنال، فإن أفضل طريقة تالية لبدء العمل من المنزل هي العثور على وظيفة جديدة. إذا قمت بتبديل الوظائف داخل مجالك، فمن المحتمل أن تجني أموالًا أكثر مما لو جربت شيئًا مختلفًا.

ابدأ عملك المنزلي الخاص.


الأعمال المنزلية لها العديد من المزايا. يمكن أن يستغرق الأمر العديد من الأشكال - كل شيء من تعليق القوباء المنطقية كمستشار في العمل الذي تقوم به بالفعل (AKA للعمل الحر) إلى بدء عمل جديد من الصفر إلى شراء شركة أو امتياز حالي إلى العمل في المبيعات المباشرة والبيع للأصدقاء والعائلة. سيكون لكل من هذه الخيارات تكاليف بدء تشغيل مختلفة والتزامات زمنية ومكافآت.

أيًا كان الخيار الذي تختاره، فكر في كتابة خطة عمل. هناك نوعان رئيسيان: تقليدي أو هزيل. خطة العمل الهزيلة ليست متعمقة مثل الخطة التقليدية ؛ وهو يتضمن ملخصات ويركز على أهم أجزاء عملك. بشكل عام، يبلغ طولها صفحة واحدة وتتضمن الأقسام التالية:

  • الشراكات الرئيسية.
  • الأنشطة الرئيسية.
  • الموارد الرئيسية.
  • عرض القيمة.
  • علاقات العملاء.
  • شرائح العملاء.
  • القنوات.
  • هيكل التكلفة.
  • تدفقات الإيرادات.

خذ حفلة جانبية.


تتيح لك أسواق العمل المستقل مثل Upwork و Fiverr العمل عن بُعد قبل أو بعد الذهاب إلى وظيفتك في المكتب. عادةً، يمكنك التقدم إلى الوظائف التي تقدم دفعة ثابتة مقابل وظيفة لمرة واحدة وتلك التي توفر عملًا بالساعة وساعات متسقة كل أسبوع أو يوم.

خذ بعض الوقت للنظر في جدولك الأسبوعي. متى يكون لديك الوقت للقيام بعمل إضافي ؟ في حين أنه قد يكون من المغري أن تقول «نعم» لكل وظيفة يتم عرضها عليك، حاول موازنة العربات الجانبية والوظيفة المنتظمة ووقت الفراغ.
google-playkhamsatmostaqltradent