recent
أخبار ساخنة

كيفية جني الأموال عبر الإنترنت مجانًا: أفضل 11 طريقة في عام 2023.

 كيفية جني الأموال عبر الإنترنت مجانًا: أفضل 11 طريقة في عام 2023.

كيفية جني الأموال عبر الإنترنت مجانًا: أفضل 11 طريقة في عام 2023.
كيفية جني الأموال عبر الإنترنت مجانًا: أفضل 11 طريقة في عام 2023.






كل يوم، يريد المزيد من الناس معرفة كيف يمكنهم كسب المال عبر الإنترنت مجانًا. إنهم يريدون الخروج من وظائفهم المملة أو المرهقة أو الأحادية الأكل وأن يصبحوا رئيسهم الخاص من منازلهم المريحة. ويريدون القيام بذلك دون إنفاق الموارد الثمينة التي لديهم الآن.

اليوم، سنظهر لك كيف تفعل ذلك بالضبط. سننظر في 11 من أفضل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت في عام 2022 - لا يوجد صيد ولا حاجة إلى نقود منك للنهوض والتشغيل.


كيفية كسب المال عبر الإنترنت دون دفع أي شيء:


1. كن مساعدًا افتراضيًا.


إذا كانت لديك موهبة في التنظيم والتخطيط، فإن أن تصبح مساعدًا افتراضيًا هو طريقة رائعة لكسب أموال إضافية عبر الإنترنت. تتضمن وظيفة المساعد الافتراضي القيام بمهام مختلفة مثل إدارة صفحات وسائل التواصل الاجتماعي، والرد على رسائل البريد الإلكتروني، وتلقي مكالمات هاتفية نيابة عن شركة.

مع تزايد عدد المشاغبين، يشهد المساعدون الافتراضيون زيادة حادة في الطلب على خدماتهم. يمكنك البدء بالتقدم إلى وظائف في وظائف Upwork، في الواقع، أو وظائف المساعد الافتراضي. تكسب VAs حوالي 19.36 دولارًا في الساعة في المتوسط، وفقًا Indeed.com.

حقق بعض المساعدين الافتراضيين أيضًا نجاحًا من خلال بناء علامتهم التجارية الشخصية والترويج لها لرواد الأعمال والشركات الناشئة. يمكنك أن تحذو حذوك من خلال إنشاء صفحة Facebook Business وتجديدها بمحتوى يروج لخدمتك. (من المجاني إنشاء واحدة ويمكنك مشاركتها في أي مكان على الويب.).

2. قم بالبحث عبر الإنترنت:


هل أنت جيد في استخدام Google للعثور على معلومات محددة ؟ إذا كان الأمر كذلك، فهناك الكثير من الفرص لك لكسب المال عبر الإنترنت مجانًا.

تقوم العديد من الشركات في صناعات مختلفة بتوظيف باحثي الويب للعثور على مصادر المعلومات الأكثر صلة والموثوقية لهم. ثم يشاركون هذه المعلومات مع عملائهم لمساعدتهم على اتخاذ قرارات تجارية مستنيرة. يمكنك التقدم للعمل على مهامهم - كل ما تحتاجه هو الوصول إلى الكمبيوتر والإنترنت.

فيما يلي بعض الشركات التي تبحث بانتظام عن باحثين عبر الإنترنت:

تستأجر Wonder باحثين افتراضيين للعثور على إجابات عالية الجودة للأسئلة التي يطرحها عملاؤها. قد تتضمن المهام جمع الإحصاءات أو شرح اتجاهات السوق أو تحديد المناظر الطبيعية التنافسية.
توظف 10EQS خبراء في الصناعة يمكنهم البحث والإجابة على الأسئلة ذات الصلة بصناعاتهم الخاصة. إذا كانت لديك معرفة واسعة بالصناعة، فيمكنك التقدم للانضمام إلى فريق خبراء 10EQS للحصول على فرصة للعمل في مشاريع بحثية حية.

3. نسخ ملفات الصوت والفيديو:


على الرغم من ظهور الذكاء الاصطناعي كأداة للمساعدة في النسخ من الكلام إلى النص، إلا أنه بعيد كل البعد عن الكمال. لذلك، تعتمد العديد من الشركات على النصوص لتحويل الصوت من مقاطع الفيديو وملفات الكلام إلى نص دقيق.

يمكنك قفل دور بدوام جزئي مع شركة مثل Rev أو العمل المستقل مع العديد من الشركات في مشاريع محددة. تتيح لك معظم الشركات اختيار المهام التي تعمل عليها وتحديد جدولك الزمني الخاص. أفضل جزء هو أنك لست بحاجة إلى استثمار أي شيء مقدمًا - ما عليك سوى استخدام مكبرات الصوت المدمجة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك للنسخ.

للنجاح كناسخ، سترغب في تقوية مهاراتك في الكتابة. يجب أن يكون عملك خاليًا من الأخطاء ويسهل على العملاء فهمه. ابدأ التدريب عن طريق نسخ ملفات صوتية قصيرة حتى تكون مستعدًا للتقدم لوظائف مع شركات النسخ.

4. قم بإعداد Patreon:


باتريون هي منصة عضوية تساعد الفنانين والمبدعين في الحصول على رواتبهم. من خلال هذه المنصة، يمكن للمعجبين الاشتراك في المشاريع عن طريق دفع اشتراك. إذا قمت بإنشاء مقاطع فيديو أو بودكاست أو موسيقى بانتظام ولديك متابعون، فيمكنك الانضمام إلى Patreon للسماح لمعجبيك الأكثر شغفًا بدعم عملك من خلال عضوية شهرية.

لكي تكون ناجحًا في Patreon، ستحتاج إلى تقديم شيء مثير للاهتمام لمتابعيك لكسب دعمهم. قد يعني هذا إشراكهم في عمليتك الإبداعية أو تقديم محتوى حصري تم إنشاؤه خصيصًا لهم. تحقق من هذه الأفكار للحصول على مكافآت يمكنك تقديمها لمعجبيك على المنصة.

5. مراجعة مواقع الويب والتطبيقات:


طريقة أخرى لكسب المال عبر الإنترنت مجانًا هي مراجعة مواقع الويب للحصول على المال.

تقدم بعض الشركات للأشخاص مدفوعات ومنتجات مجانية لترك الشهادات على مواقعهم. تدفع الشركات الأخرى للأشخاص لفحص جودة وأداء موقع الويب الخاص بهم.

عند مراجعة مواقع الويب، ستفحص عادةً وظائف الموقع ومدى سرعة تحميله. سيعتمد المبلغ الذي تكسبه على السوق الذي تعمل معه وطرق الاختبار التي تستخدمها. في معظم الحالات، ستكسب المزيد إذا كنت على استعداد لإجراء جلسات اختبار فردية مع العملاء عبر مؤتمرات الفيديو.

فيما يلي بعض الشركات التي يمكنك الانضمام إليها:

  • اختبار المستخدم لاختبار التطبيق والموقع الإلكتروني وتجربة المستخدم.
  • TryMyUI للانطباع والاختبار القائم على المسح.
  • Testbirds لاختبار المنتجات الرقمية والمتجر وتطبيقات الهاتف المحمول.

لا تطلب منك أي من هذه الشركات دفع رسوم الاشتراك، حتى تتمكن من البدء.

مراجعة مواقع الويب وكسب المال دون أي استثمار.

6. انضم إلى برنامج تابع:


هل تعتقد أن لديك قطع التسويق للترويج للأشياء بشكل فعال ؟ انضم إلى برنامج تابع واكسب عمولة من خلال الترويج للمنتجات أو الخدمات أو العلامات التجارية على منصات مختلفة. بمجرد قبولك، ستحصل على رابط تابع لمشاركته مع الآخرين.

عندما يشتري شخص ما المنتج أو الخدمة بعد النقر فوق الرابط الخاص بك، ستحصل على عمولة، إلى جانب رصيد للإحالة. يعتمد دفع العمولة على برنامج الشركة التابعة والمنتج الذي يتم الترويج له - لن تدفع العناصر الأساسية في سوق أمازون الكثير، لكن الترويج للخدمات الرقمية مثل استضافة الويب قد يكسبك مئات أو حتى آلاف الدولارات.

على عكس الاعتقاد السائد، لا يعتمد التسويق التابع على عروض الترويج للمدونات لتوليد إيرادات للمسوق. يمكنك استخدام حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Instagram و Facebook للترويج للشركات وكسب المال.

7. إطلاق قناة على YouTube:


هل فكرت يومًا في أن تصبح مستخدمًا على YouTube ؟ في الوقت الحاضر، يمكنك تصوير مقاطع فيديو لفك العلبة، ودروس منتجات، وتمثيليات مضحكة بدون أي شيء سوى هاتفك الذكي. ولا يكلف إنشاء قناتك على YouTube أي شيء. من خلال تسجيل الدخول إلى YouTube باستخدام حساب Google الخاص بك، يمكنك إنشاء قناة جديدة باسمك أو اسمك المخصص.

بصفتك مالكًا لقناة YouTube، ستتاح لك العديد من الفرص لكسب المال. بمجرد وصولك إلى 1000 مشترك، يمكنك البدء في الكسب من خلال عرض الإعلانات على قناتك. يمكنك أيضًا الشراكة مع العلامات التجارية على المحتوى المدعوم أو بيع البضائع أو أن تصبح شركة تابعة لتحقيق الدخل من قناتك على YouTube.

مفتاح قناة YouTube الناجحة هو التركيز على مكانة واحدة. يمكنك تقديم دروس تجميل، ومراجعة المنتجات التقنية، وإجراء تقرير يومي عن أسعار العملات المشفرة - كل ما تعتقد أنه سيجلب المزيد من المشاهدات.

8. المشاركة في أفرقة التركيز:


هل تستمتع بمشاركة بصيرتك وآرائك مع الناس ؟ شارك في دراسات أبحاث السوق المدفوعة وكسب 50 دولارًا في الساعة أو حتى أكثر. عادة ما تستخدم مجموعات التركيز لتحديد مواقف الناس تجاه منتجات أو علامات تجارية أو أفكار معينة. قد يُسأل المشاركون أيضًا عن آرائهم حول المنتجات أو الشركات المتنافسة.

يمكن إجراء مجموعات التركيز شخصيًا أو عبر الإنترنت، ولكنها عمومًا حرة في الانضمام ودفع أجور المشاركين بشكل رائع. تشمل بعض الأماكن التي يمكنك البحث عنها مجموعات التركيز ما يلي:

  • مقابلات المستخدم.
  • المدعى عليه.
  • أبحاث L&E.
  • 20 | 20 لوحة.
  • شارك في البحث.

عادة، سيكون هناك وسيط في المجموعة لتوجيه المناقشات وتدوين الملاحظات وتسجيل الجلسة. إذا انضممت إلى مجموعة تركيز عبر الإنترنت، فيجب أن تكون قادرًا على المشاركة في المناقشات عبر برامج الفيديو على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو جهاز الكمبيوتر.

9. كن وكيل سفر عبر الإنترنت:


هل تعرف أين تجد أفضل صفقات الطيران وحزم الإجازات ؟ ضع في اعتبارك العمل من المنزل كوكيل سفر افتراضي.

يتقاضى وكلاء السفر رواتبهم لمساعدة الناس على التخطيط للإجازات والسفر الشخصي. نظرًا لأن الخدمات اللوجستية (ربط الرحلات الجوية والإقامة وجولات الرؤية وما إلى ذلك) يمكن أن تكون ساحقة، يعتمد العديد من الأفراد على وكلاء السفر لتسهيل رحلاتهم.

لست بحاجة إلى أي شهادة خاصة لتصبح وكيل سفر عبر الإنترنت. ما تحتاجه هو مهارات البحث والتنظيم للتخطيط لرحلة سلسة لعملائك في الميزانية التي يذكرونها. للحصول على المساعدة، يمكنك الشراكة مع شركات مختلفة للحصول على خصومات لتقديمها لعملائك.

10. بيع الصور عبر الإنترنت:


إذا كنت تلتقط الصور بانتظام أو لديك الكثير من الصور على قرصك الصلب، فيمكنك بيعها لوكالات الأسهم لكسب بعض المال. ستتلقى عمولة في كل مرة يقوم فيها شخص ما بتنزيل إحدى صورك - إما مبلغ ثابت أو نسبة مئوية كما يحددها موقع صورة المخزون.

أفضل مواقع الويب لبيع صورك عبر الإنترنت:


إذا قمت ببناء مجموعة لطيفة حول موضوع معين، فيمكنك كسب مبلغ كبير من المال منه. وأفضل جزء هو أنه يمكن بيع كل صورة تقوم بتحميلها مرارًا وتكرارًا، على الرغم من أن بعض مواقع الويب قد تتطلب منك جعل الصور حصرية على منصتها.

11. تقديم استشارات وسائل التواصل الاجتماعي:


تعرف على كيفية الحصول على متابعين على Instagram أو TikTok أو Pinterest ؟ ضع مهاراتك للبيع من خلال الترويج لنفسك كمستشار لوسائل التواصل الاجتماعي. ستتصل بك العلامات التجارية لتبادل الأفكار الإبداعية وإنتاج مقاطع فيديو والمزيد.

إنها فرصة رائعة لكسب المال للأفراد الذين لديهم مهارات في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يمكنك استخدام ملفك الشخصي الحالي كمحفظتك. قم بتسويق محفظتك في مجموعات ومنتديات التسويق الرقمي. ولا تنس تضمين رابط في رسائل البريد الإلكتروني التوعية التي ترسلها إلى الوكالات.

هل تحتاج إلى الإلهام ؟ تحقق من قصة لوكاس أوكيف. بدأت رحلته بفيديو TikTok الفيروسي الذي تحول إلى عمل استشاري كامل يساعد العلامات التجارية على اكتساب متابعين على وسائل التواصل الاجتماعي.

google-playkhamsatmostaqltradent