recent
أخبار ساخنة

أفكار سريعة لكسب المال.

 أفكار سريعة لكسب المال.

أفكار سريعة لكسب المال.
أفكار سريعة لكسب المال.



مع وصول التضخم إلى مستويات قياسية عالية، يمكن أن يمثل تغطية نفقاته تحديًا - حتى مع وجود وظيفة بدوام كامل. إنها أوقات كهذه عندما تكون معرفة كيفية كسب المال بسرعة مفيدة، خاصة إذا كان الأمر قد ينتهي بك الأمر إلى نقص الإيجار أو تحتاج إلى بضعة دولارات إضافية لقضاء العطلات.

قم بجولات محلية.

إذا كنت تعيش في مدينة شهيرة أو وجهة سياحية أو بالقرب منها، فلديك فرصة مربحة خارج باب منزلك مباشرة. يسعد العديد من السياح بالدفع مقابل شخص ما لعرضه في جميع أنحاء المنطقة وتقديم معرفة مثيرة للاهتمام ونكهة محلية. في الواقع، يتقاضى العديد من المرشدين السياحيين المستقلين الذين يستضيفون من خلال Airbnb ما يزيد عن 20 دولارًا للفرد في الساعة (أو أكثر).


للبدء، تقدم بطلب ليكون دليلًا مع منصة حجز جولات مثل Tours by Locals، أو اشترك لاستضافة تجربة من خلال Airbnb. ولا تخف من التفكير بشكل كبير عند إنشاء جولتك المخصصة. سواء كان ذلك يتضمن استكشاف فندق مسكون أو ركوب الدراجات فوق الجبل، فكلما كانت أصوات تجربتك أكثر إبداعًا وإثارة، زادت الحجوزات التي ستحصل عليها - وكلما زاد المال الذي ستكسبه. إنها طريقة جيدة لتجميع «صندوقك الغارق»، المعروف أيضًا باسم الأموال التي خصصتها للنفقات المستقبلية، مثل إجازة أو سيارة جديدة.

الحصول على في متناول اليد.


لم يكن من الأسهل أبدًا كسب المال بسرعة من خلال الحصول على وظائف العمل اليدوية في جميع أنحاء الحي - من جز المروج إلى غسل السيارات وتنظيف المزاريب. ستقوم مواقع مثل TaskRabbit بتوصيلك بالسكان المحليين الذين يحتاجون إلى شخص ما لأداء المهمة أو المهمة العرضية مقابل الدفع. إنه وضع مربح للجانبين: إنهم يتحققون من عنصر من قائمة مهامهم، وتربح نقدًا سريعًا.

بعد تسجيل حسابك وموافقة TaskRabbit على ملفك الشخصي، ستدفع رسومًا قدرها 25 دولارًا ويمكنك البدء في قبول الوظائف. سيتم الدفع لك على الفور من خلال الإيداع المباشر بعد كل مهمة. لمعلوماتك: هناك أيضًا أجزاء من الجسم يمكنك بيعها لكسب القليل من المال الإضافي (أو حتى آلاف الدولارات!) على الجانب.

قضاء فترة ما بعد الظهيرة للتنظيم.


يعد قضاء فترة ما بعد الظهيرة للتنظيم وتنظيف مساحة المعيشة الخاصة بك مجرد واحدة من الطرق السريعة والسهلة للعثور على أموال إضافية مختبئة في منزلك. ستدفع لك متاجر الشحنات من الطوب وقذائف الهاون والمكتبات المستعملة نقودًا باردة وصعبة مقابل الملابس والإكسسوارات والكتب المستخدمة بلطف (أو الجديدة وغير المفتوحة). إذا كنت بحاجة إلى أفكار أخرى حول كيفية جني الأموال بسرعة، فحاول إدراج عناصرك في Facebook Marketplace أو Craigslist للاستلام المحلي للحصول على النقود على الفور.

بدلاً من ذلك، يمكنك بيع الأشياء القديمة على مواقع الويب مثل Poshmark أو ThredUp لكسب أعلى دولار مقابل العناصر غير المستخدمة التي تجمع الغبار في منزلك. يمكن لمستخدمي Poshmark الناجحين جني ما يصل إلى 2000 دولار في الشهر لبيع العناصر المستخدمة بلطف على الموقع. بمجرد تنظيف الخزانة وأرفف الكتب الخاصة بك، فكر في إنشاء خزانة ملابس كبسولة، وقراءة الكتب مجانًا عبر الإنترنت وشراء هذه الأشياء المستخدمة للحفاظ على إنفاقك تحت السيطرة.

تجارة الإلكترونيات القديمة.


ملابسك القديمة وكتبك غير المرغوب فيها ليست صانعي الأموال المتستر الوحيدين المختبئين في منزلك. يمكن لعناصر مثل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية ووحدات التحكم في الألعاب وأجهزة iPods وحتى أجهزة تتبع اللياقة البدنية جلب دولارات أعلى من خدمات إعادة الشراء عبر الإنترنت مثل Decluttr و BuyBackWorld.

يعد بيع أدواتك القديمة عبر الإنترنت أمرًا سهلاً: ما عليك سوى ملء المعلومات حول العنصر، بما في ذلك حالته، وسيعطيك الموقع سعرًا محددًا. بمجرد قبول السعر وإرسال العنصر عبر البريد، ستتلقى الدفع في البنك أو حساب PayPal الخاص بك.

إذا كنت تريد نصائح حول كيفية كسب المال بسرعة باستخدام أجهزتك الإلكترونية القديمة، فيمكنك أيضًا سردها للاستلام المحلي على eBay و Facebook Marketplace ومنصات البيع عبر الإنترنت الأخرى. سيتمكن المشترون القريبون من تقديم النقود لك مقابل العناصر. ما عليك سوى الحذر من عمليات الاحتيال الشائعة على Facebook Marketplace، وقراءة نصائح السلامة المهمة على Facebook Marketplace قبل نشر بضاعتك.

كن ذكيًا في المسح.


أتساءل كيف تكسب المال بسرعة بأقل جهد ممكن ؟ يمكنك كسب المال بسرعة فقط من خلال تصفح الويب. سيدفع لك موقع MySurvey لمشاركة رأيك عبر الاستطلاعات عبر الإنترنت. في حين أن متوسط الاستطلاع يدفع 50 سنتًا فقط إلى 1.25 دولارًا لكل منهما، تتوفر استطلاعات جديدة كل يوم، ويستغرق كل استطلاع أقل من خمس دقائق لإكماله، لذلك يمكن أن تضيف البنسات الصغيرة ما يصل إلى دولارات كبيرة في أي وقت من الأوقات. في الواقع، تقدر ZipRecruiter أن القائمين على الاستطلاع عبر الإنترنت يشكلون ما يصل إلى 25.95 دولارًا في الساعة.

قم بتوصيل الطعام والبقالة.


إذا كنت تبحث عن كيفية كسب المال بسرعة، فقد حان الوقت للاستفادة من اقتصاد خدمة توصيل الطعام المزدهر. من خلال تقديم البقالة والوجبات الجاهزة لتطبيقات مثل Instacart أو Uber Eats أو Postmates أو DoorDash أو Amazon Flex، يمكنك الحصول على أجر لكل عملية تسليم وحتى كسب النصائح. يعد إنشاء حساب أمرًا سهلاً، ولكن استعد للانتظار بضعة أيام حتى تقوم الشركة بمعالجة التحقق من خلفيتك والموافقة عليه.

إذا كنت بحاجة إلى المال بسرعة، ففكر في جدول الدفع لكل خدمة. ستقوم DoorDash بتحويل المدفوعات يوميًا أو على الفور مقابل رسوم. تدفع Uber Eats أيضًا لسائقيها يوميًا، بينما تقدم Instacart المدفوعات أسبوعيًا وتدفع Amazon Flex مرتين في الأسبوع.

بيع بطاقات الهدايا غير المستخدمة.


مع مواقع إعادة البيع مثل CardCash، يمكنك تحويل بطاقات الهدايا غير المرغوب فيها إلى نقود. ما عليك سوى إدخال اسم المتجر والمبلغ الموجود على بطاقة الهدايا الخاصة بك لمعرفة قيمتها. على الرغم من أنك قد لا تسترد القيمة الكاملة للبطاقة، إلا أن كسب جزء بسيط من القيمة أفضل من تركها تجمع الغبار في الدرج. ستدفع لك CardCash عبر الشيك أو الإيداع المباشر أو PayPal بمجرد إدخال رقم البطاقة ودبوسها. يمكنك أيضًا محاولة بيع بطاقات الهدايا الخاصة بك على Craigslist أو Facebook Marketplace أو eBay لكسب المزيد مقابل قيمة البطاقة والحصول على نقود سريعة أيضًا.

عندما تتعلم كيفية كسب المال بسرعة، كن على دراية بالطرق التي يمكن أن تخسرها بنفس السرعة. ترقب عمليات الاحتيال هذه على بطاقات الهدايا، والتي قد تعرضك أنت وأموالك التي كسبتها بشق الأنفس للخطر.

انشر الصور من أجل الربح.


يمكن للهواة والمهنيين على حد سواء نشر صورهم وبيعها كمطبوعات وقمصان وحافظات هاتف والمزيد عبر الإنترنت في Fine Art America. بافتراض أن لديك بالفعل بعض الصور الأصلية في متناول اليد، فإن إنشاء ملف تعريف وتحميل صورك على الموقع يستغرق بضع ساعات فقط. بمجرد بدء عمليات الشراء، ستقوم Fine Art America بتحويل المدفوعات إليك في الخامس عشر من كل شهر، بعد انتهاء فترة الإرجاع لمدة 30 يومًا للشراء.

انتقل إلى عقلية الوفرة وابدأ عملك الخاص - التقط بعض اللقطات من الألعاب الرياضية أو الحفلات الموسيقية أو الوظائف المدرسية لأطفالك وقم ببيعها للآباء المحليين الذين يريدون تذكارًا لتجربة أطفالهم. إذا كانت لديك بالفعل اتصالات في المجتمع، فستتمكن من إطلاق عملك بسرعة وتلقي الدفع نقدًا.

اختبر مواقع الويب والتطبيقات.


يمكن أن يتقاضى التقنيون الذين لديهم القليل من الوقت الإضافي في أيديهم رواتبهم لزيارة مواقع الويب والتطبيقات، وإكمال مجموعات المهام ومشاركة تجاربهم عبر UserTesting. لتصبح مساهمًا في اختبار المستخدم، استغرق 15 إلى 20 دقيقة لملء نموذج يؤكد أن جهازك يفي بمتطلبات النظام ومشاركة المعلومات الأساسية، مثل اسمك والرمز البريدي وعنوان البريد الإلكتروني PayPal. بمجرد تلقي إشعار القبول، يمكنك البدء في اختبار المواقع والتطبيقات - وكسب المال! - على الفور.


google-playkhamsatmostaqltradent