recent
أخبار ساخنة

أفضل 7 طرق لكسب المال عبر الإنترنت

 أفضل 7 طرق لكسب المال عبر الإنترنت.


أفضل 7 طرق لكسب المال عبر الإنترنت.

 أفضل 7 طرق لكسب المال عبر الإنترنت.



إذا كنت تبحث عن طرق لكسب المال عبر الإنترنت، فقد وصلت إلى المكان المناسب. في هذه المقالة، ستكتشف أفضل 7 طرق يمكن لأي شخص من خلالها تحقيق الدخل عبر الإنترنت.


أحد الأشياء الرائعة في الإنترنت هو أنه يمكنك الدخول في أعمال تجارية لنفسك من راحة منزلك. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت، ويمكنك كسب المال عبر الإنترنت. سيحررك الغوص في عالم الإنترنت من 9 إلى 5 وظائف مكتبية يوميًا ويمنحك مزيدًا من الوقت للسفر والانغماس في الهوايات وقضاء الوقت مع العائلة.


ميزة أخرى هي أن هناك العديد من الطرق المختلفة لكسب المال عبر الإنترنت. للبدء، كل ما عليك فعله هو تحديد السوق المتخصص المربح المناسب لك. بعد ذلك، ليست هناك حاجة لتوظيف موظفين أو استئجار مساحة أو شراء أثاث باهظ الثمن (إلا إذا كنت تريد ذلك).


فيما يلي مزيج من المشاريع المجربة والحقيقية عبر الإنترنت، بالإضافة إلى الأعمال التجارية والمنافذ الجديدة:


1. التسويق التابع

1. التسويق التابع




قد تعلم بالفعل أن التسويق التابع هو أحد أقدم صانعي الأموال عبر الإنترنت. إليك كيفية عملها:

بصفتك رائد أعمال على الإنترنت، ستحتاج إلى حضورك الخاص على الويب: موقع الويب أو المدونة أو منصات التواصل الاجتماعي أو صفحات الهبوط أو صفحات المبيعات أو إعلانات اللافتات أو موقع التجارة الإلكترونية. ولكن بدلاً من بيع منتجاتك الخاصة، فإنك تبيع منتجات الشركات الأخرى. يمكنك استخدام العديد من هذه المجموعات، إذا أردت، طالما أنك توصل رسالتك التسويقية إلى الجمهور.
ثم اختر سوقًا متخصصًا تابعًا ساخنًا ؛ واحد مع العديد من العملاء المحتملين. انظر إلى وسائل التواصل الاجتماعي لاتجاهات الهوية وشاهد ما هو ساخن على مواقع مثل Amazon و CJ Affiliate، على سبيل المثال.
قدم محتوى مهمًا ورسائل تسويقية تستهدف آفاقك.
عندما ينقر العملاء على منصتك الرقمية على رابط لإجراء عملية شراء، يتم نقلهم إلى موقع الشريك التابع لك لإكمال المعاملة - وستحصل على عمولة لكل عملية بيع مكتملة. أفضل جزء هو أنك لست مضطرًا للتعامل مع الشحن أو خدمة العملاء.
يعد التسويق التابع أحد أسرع وأسهل الطرق لبدء الانشغال عبر الإنترنت لأن كل ما عليك فعله هو الترويج للمنتجات. لا داعي للقلق بشأن إنشاء المنتجات أو إعداد أنظمة الدفع والتسليم أو التعامل مع دعم العملاء.

ما عليك سوى قيادة حركة المرور وحملهم على النقر فوق الشركات التي تروج لها كشركة تابعة وإذا تم إجراء مبيعات، فستحصل على هدية لإحالة هذا البيع.


2. البيع على Amazon و eBay و Etsy و Cragslist.

2. البيع على Amazon و eBay و Etsy و Cragslist.




واحدة من أسرع الطرق لبدء البيع عبر الإنترنت هي الاستفادة من قوة مواقع الجهات الخارجية. عمالقة التجارة الإلكترونية مثل Amazon و eBay و Etsy و Craigslist هم منصات مبيعات وتسويق قوية مع قاعدة احتمالات مدمجة. يتسوق ملايين الأشخاص بانتظام في هذه المواقع، وتستمر الأعداد في الازدياد.

تجعل هذه المواقع الضخمة من السهل إنشاء متجر حتى يتمكن العملاء من تصفح منتجاتك، وليست هناك حاجة لبناء موقع الويب الخاص بك. أيضًا، ستجد ميزة بحث مدمجة حتى يتمكن المشترون المهتمون من العثور بسهولة على واجهة متجرك عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام عربة التسوق الخاصة بالموقع. باختصار، تتجنب الكثير من النفقات والمتاعب في إنشاء موقع ويب مستقل للتجارة الإلكترونية.

أمازون: مع أمازون، يمكنك حتى جعلهم يلبون طلباتك. يقول بائع التجزئة الرقمي أيضًا إن هناك أكثر من مليوني بائع على موقع الويب الخاص بهم، يمثلون 40 بالمائة من جميع المبيعات. ميزة أخرى لاستخدام Amazon (بالإضافة إلى مواقع الجهات الخارجية الأخرى) هي أن الناس يثقون بها بالفعل ومن المرجح أن يشتروا منها من موقع الويب المستقل الخاص بك إذا كان لديك موقع.

eBay: مع eBay، الإجراء مشابه جدًا. تبدأ ببساطة بأن تصبح بائعًا لـ eBay وتبقى في وضع جيد من خلال التأكد من التحقق من حساب PayPal الخاص بك، وبعد ذلك يمكنك التسجيل في متجرك. تسمح لك هذه الخطوات الثلاث بالتراجع عن سمعة eBay والوصول إليها والبنية التحتية للمبيعات والتسويق من أجل بيع منتجاتك الخاصة. على الرغم من أنه يمكنك إدراج سعر واحد على eBay، إلا أن الفائدة الكبيرة لمنصتهم هي نظام المزاد الذي دعنا المشترين المحتملين يدخلون في حروب المزايدة - مما يؤدي إلى ارتفاع السعر الذي يمكنك بيعه بالعناصر التي تدرجها.

Etsy: إذا كنت ماهرًا، فإن Etsy هو المكان الذي يجب عليك فيه إنشاء متجر. تركز بوابة الويب على العناصر المصنوعة يدويًا والفريدة من نوعها وتضم 1.5 مليون بائع حول العالم. ومثل Amazon و eBay، يمكنك إنشاء متجر خاص بك عبر الإنترنت على موقع Etsy

Craigslist: ربما يكون أحد أقدم المواقع عندما يتعلق الأمر بإدراج العناصر المعروضة للبيع، ولا يزال هذا مكانًا رائعًا لإدراج العناصر وبيعها.

تعد جميع هذه المواقع الأربعة طريقة سهلة للغاية لبدء حياتك المهنية الرقمية، على الرغم من أنه يتعين عليك دفع رسوم تتراوح من 0.99 دولارًا لكل عنصر لـ Amazon، إلى 0.10 دولارًا لـ eBay، إلى 0.20 دولارًا لـ Etsy.


3. التدوين

التدوين




التدوين القديم حي ومزدهر. إذا قمت بتوفير محتوى قيم على أساس منتظم، فإنك تجذب الأشخاص ذوي التفكير المماثل المهتمين بالمعلومات والمنتجات المتخصصة الخاصة بك. يضطر قرائك إلى الاستمرار في القراءة لمعرفة المزيد والشراء.

هؤلاء الأشخاص مستعدون لشراء منتجاتك إما عبر الإعلانات أو الروابط التابعة في منشوراتك. لماذا ؟ لأنك كنت تقدم محتوى مجانيًا (مستهدفًا) مفيدًا وأصبح الناس يعرفونك ويثقون بك.

أيضًا، تجعل موقعك/واجهة متجرك عبر الإنترنت جذابة في نظر Google من خلال إضافة معلومات مفيدة بانتظام في شكل مقالات ومقاطع فيديو وما إلى ذلك. ينتج عن ذلك تصنيفات أعلى في محرك بحث Google، لذا نأمل أن تظهر في الصفحة الأولى لأن معظم الناس لا يذهبون إلى الصفحة الثانية على Google.

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تحقيق الدخل من المدونة والتافيك الذي تحصل عليه. يمكنك الترويج للمنتجات كشركة تابعة، والترويج لمنتجاتك وخدماتك، والحصول على إعلانات على مدونتك أيضًا.


4. التجارة الإلكترونية المتخصصة

التجارة الإلكترونية المتخصصة




بصفتك رائد أعمال في مجال الإنترنت، فأنت لا تتنافس مع عمالقة التجارة الإلكترونية أو كبار تجار التجزئة مثل وول مارت. لست بحاجة أيضًا إلى مستودع أو نظام لوجستي لبيع بضاعتك.

ما تحتاجه للنجاح هو التركيز الضيق. بعبارة أخرى، ابحث عن مكانتك والتزم بها. بهذه الطريقة تصبح الخبير المفضل وتظهر عالياً في تصنيفات محرك البحث. أهم شيء هو أنه يجب أن يكون هناك سوق لمكانتك. على سبيل المثال، قد يكون لديك شغف بالشعر الفرنسي في القرن السادس عشر، لكنك لن تجذب الكثير من القراء.
عندما يتعلق الأمر بالتجارة الإلكترونية، فإن المفتاح هو أن يكون لديك تركيز متخصص للغاية يجذب جمهورًا محددًا للغاية.


5. قناتك الخاصة على YouTube

قناتك الخاصة على YouTube




يمكن لأفضل مستخدمي YouTube جني الملايين كل عام، وهذا يشمل الأطفال في سن 5 سنوات. خذ على سبيل المثال PewDiePie الذي حقق أكثر من 15 مليون دولار لتصوير نفسه وهو يلعب ألعاب الفيديو. لكنك لست بحاجة إلى ملايين المشاهدين لكسب المال على YouTube.

تتضمن بعض الأفكار الخاصة بمقاطع الفيديو القيمة كيفية التصوير مثل الوصفات، وفك العلبة (حيث تفتح منتجًا للمشاهدين)، ومراجعات الطعام والسفر، ومقاطع الفيديو الموسيقية، والمسرحيات الكوميدية، وما إلى ذلك. إليك كيفية كسب المال على YouTube: قم بإعداد قناتك على YouTube، المكان الذي ستعيش فيه مقاطع الفيديو الخاصة بك. قم بتحميل مقاطع الفيديو باستمرار وكن محددًا عند وصف المحتوى في الفيديو الخاص بك. تأكد من أن مقاطع الفيديو الخاصة بك عالية الجودة وتحتوي على محتوى مفيد أو مسلي. لست بحاجة إلى كاميرا فاخرة للذهاب ؛ سيكفي الهاتف الذكي في البداية. ضع الكلمة على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بك مثل Facebook وقائمة تسويق البريد الإلكتروني الخاصة بك. يجب عليك أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي أو تضمينها على مدونتك أو موقعك الإلكتروني. رد على تعليقات المشاهدين لإنشاء قاعدة معجبين. وظيفتك هي جذب المشاهدين والاحتفاظ بهم. استثمر تعهدك من خلال السماح لـ YouTube بتضمين الإعلانات في مقاطع الفيديو الخاصة بك. عندما ينقر المشاهدون على إعلان، فإنك تقسم الرسوم مع Google. كلما زاد عدد المشاهدات، زادت الإيرادات بالنسبة لك.
شيء آخر يجب ذكره، ليس عليك الوقوف أمام الكاميرا لكسب المال من مقاطع فيديو YouTube. العديد من أكثر قنوات YouTube نجاحًا هي مقاطع فيديو تلتقط الشاشة مع برامج تعليمية أو مقاطع فيديو حيث ترى شخصًا يفعل شيئًا ما أو يقوم بتعليق صوتي .لا يجب أن تظهر على الكاميرا


6. بيع الكتب الإلكترونية

بيع الكتب الإلكترونية




لقد أحدث الإنترنت تأثيرًا في عالم النشر التقليدي. القراء الإلكترونيون في هذه الأيام هم كل الغضب.

تمثل الكتب الإلكترونية حوالي 20 في المائة من جميع مبيعات الكتب في الولايات المتحدة، والخبر السار هو أنك لست مضطرًا لأن تكون ناشرًا بجيوب عميقة للمشاركة في الحدث. بصفتك رائد أعمال منفردًا على الإنترنت، يمكنك بيع الكتب الإلكترونية مباشرة من موقع الويب الخاص بك. يمكنك بيع أعمالك الخاصة أو بيع أعمال ملكية عامة. ما عليك سوى تحميله على موقع الويب الخاص بك (أو حساب البائع على Amazon) والبدء في نشره على منصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك، في قائمة بريدك الإلكتروني، ومدونتك، وموقعك الإلكتروني، وما إلى ذلك.


7. طور التطبيقات

طور التطبيقات




سواء كان جهاز iPhone أو Android، فهو يحتوي على تطبيقات وكل شخص لديه واحد في جيبه.

لا يمكنك التنافس مع أمثال Pandora و Pinterest، ولكن يمكنك المشاركة في الحدث. إذا كانت لديك لحظة مصباح كهربائي تلبي حاجة الأشخاص، فقم بإنشاء تطبيق يلبي هذه الحاجة. قد تكون طريقة جديدة لتخزين الصور أو منظم تنزيل البودكاست. لا داعي للذعر إذا لم تكن مبرمجًا. أنت شخص الفكرة. يمكنك توظيف أشخاص لإنشائها. مع توفر المبرمجين بأسعار معقولة، من المحتمل أن تجد شخصًا ما على موقع مثل Upwork. بالطبع، المبلغ الدقيق الذي ستدفعه لمطوريك يعتمد على تعقيد التطبيق.
يجب عليك إنشاء تطبيقك بحيث يعمل على كلا النوعين من الهواتف الذكية وأجهزة Android و iPhone. بهذه الطريقة تزيد من قاعدة عملائك.

google-playkhamsatmostaqltradent